النسر الأصلع أكثر الطيور شهرة في أمريكا الشمالية

 

النسر الأصلع هو أشهر الطيور في أمريكا الشمالية. إنه أيضًا الطائر الوطني للولايات المتحدة الأمريكية. النسر الأصلع هو طائر جارح كبير جدًا. يبلغ طول جناحي النسر الأصلع البالغ 2.3 مترًا (7.5 قدمًا). يبلغ طول الجسم حوالي 1 متر (3.3 قدم).

النسر الأصلع : رمز الحرية

النسر الأصلع هو رمز وطني للولايات المتحدة الأمريكية. تم اختيار الطائر المهيب كرمز وطني في عام 1782 بسبب عمره الطويل وقوته الكبيرة ومظهره المهيب. كان النسر الأصلع على وشك الانقراض في أوائل القرن العشرين ، ولكن بفضل جهود الحفظ ، زادت أعداده ولم يعد يُعتبر معرضًا للخطر.


النسر الأصلع هو أشهر الطيور في أمريكا الشمالية

النسر الأصلع هو طائر جارح كبير موجود في أمريكا الشمالية. النسر الأصلع البالغ له رأس أبيض وذيل بجسم بني غامق. النسر الأصلع هو الطائر الوطني للولايات المتحدة الأمريكية. النسر الأصلع هو طيار قوي للغاية ويمكن أن تصل سرعته إلى أكثر من 320 كم / ساعة (200 ميل في الساعة). يمكن أن يعيش النسر الأصلع لمدة تصل إلى 30 عامًا في البرية.

كيف تكتشف النسر الأصلع

أفضل طريقة لاكتشاف النسر الأصلع هي البحث عن رأسه وذيله الأبيض. هذه هي السمات الأكثر تميزًا لهذا الطائر. طريقة أخرى لتحديد النسر الأصلع هي من حيث الحجم. إنه أحد أكبر الطيور في أمريكا الشمالية. إذا رأيت طائرًا داكنًا كبيرًا برأس وذيل أبيض ، فمن المرجح أنه نسر أصلع.

حقائق ممتعة عن النسور الأصلع

1. النسر الأصلع ليس أصلع في الواقع. يأتي اسمها من كلمة إنجليزية قديمة ، “أصلع” ، وتعني الأبيض. ريش رأس وذيل نسر أصلع بالغ أبيض صلب .

2. النسور الصلعاء هي أكبر الطيور الجارحة في أمريكا الشمالية. يمكن أن يصل طول البالغين إلى أكثر من ثلاثة أقدام ويصل طول جناحيهم إلى ثمانية أقدام .

3. يبلغ عمر النسر الأصلع في البرية حوالي 20 عامًا ، ولكن يعيش العديد منهم لفترة أطول في الأسر. كان أقدم نسر أصلع معروف يبلغ من العمر 40 عامًا تقريبًا عندما توفي في عام 2007 .

4. النسور الصلعاء طيور قوية بشكل لا يصدق. يمكنهم الطيران بسرعة تصل إلى 30 ميلاً في الساعة والغوص بسرعات تزيد عن 100 ميل في الساعة .

5. النسور الصلعاء هم من الصيادين الخبراء والزبالين. يأكلون الأسماك عادة ، لكنهم يأكلون أيضًا الثدييات الصغيرة والزواحف وحتى الطيور الأخرى .

 كل شيء عن النسور الأصلع

النسر الأصلع هو أحد أكثر الطيور الجارحة شهرة في أمريكا الشمالية. من السهل تحديد النسر الأصلع برأسه وذيله الأبيض. النسر الأصلع طائر كبير جدًا ، يصل طول جناحيه إلى 7 أقدام. أنثى النسر الأصلع عادة ما تكون أكبر من الذكر. يبلغ متوسط ​​وزن النسر الأصلع 10 أرطال. يتكون النظام الغذائي للنسر الأصلع في الغالب من الأسماك ، ولكنه يأكل أيضًا الثدييات والطيور الصغيرة. من المعروف أن النسور الصلعاء تتزاوج مدى الحياة وتقوم ببناء أعشاشها في الأشجار بالقرب من مصادر المياه.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *