|

كيف أهتم بجسمي قبل الزو

 كيف أعتني بجسدي قبل الزواج؟ حفل الزفاف هو أسعد يوم لأي فتاة، وتريد أن تبدو في أفضل حالاتك. تأكد من استيفاء جميع معايير النظافة، ففي هذا اليوم لا يوجد أي جزء بجسمك يترك بدون الأهتمام به ولكن الأهتمام بالجسم يحتاج وقت قبل الزفاف لنتيجة واضحة، وذلك لكن كل وصفة من وصفات الإهتمام بالجسم تحتاج للتكرار مرات عدة للوصول للنتيجة المرغوبة، وهذا لأن الوصفات التي سنقدمها لكي عزيزتي طبيعية لهذا يطول مدة نتيجتها ولهنا ينصح قبل موعد الزفاف بسنة البدء في الأهتمام بالجسم لأنه بحاجة لمعالجة والعلاج الطبيعي يكون وقته أطول، ولكي نقدم إجابة كافية لكي حول سؤال كيف أهتم بجسمي قبل الزواج سنشرح التفاصيل بأكملها هُنا.


كيف أهتم بجسمي قبل الزواج
كيف أهتم بجسمي قبل الزواج


كيف اهتم بجسمي قبل الزواج؟

اعتنائك بجسمك قبل يوم زواجك أمر لا بد منه ويجب أن يتم على أكمل وجه، حيثُ أنه هناك الكثير من الطرق التي تدور حول سؤالك كيف أهتم بجسمي قبل الزواج وفي مجالات مختلفة كصحة الجسم والبشرة والشعر الزائد ونظافة الجسم، ولكي تكوني على أكمل وجه يوم زفافك اتبعي هذه النصائح وطرق العناية:

كيفية الاهتمام بصحة الجسم قبل الزواج

عليكي تجهيز نفسك قبل زواجك بإثنى عشر شهراً لكي تصبحي في هذا اليوم بدون أي مشاكل صحية أو جسدية، وينصح بأن تكون خطتك كالأتي:

  • قبل زواجك باثني عشر شهراً  حددي اعتنائك ليكون لصحتك فقط لتتخلصي من الأرق والتوتر ابدئي بممارسة الرياضة والعادات التي تُرخي الجسم وتجعله هادئ كاليوجا أو الإلتزام بدورة تكون كاملة للياقة لكي تحصلي على  جسم رشيق وقليل التوتر.

  • ثم قبل زواجك بخمس أشهر اتجهي لأي مشكلة تصاحب جلدك والسعي لحلها، وهذا بجانب الإنتظام مع الدورات الخاصة باللياقة، قومي بالإتجاه إلى طبيبك واعرضي عليه مشاكل جلدك لتصلي لأنسب وأسرع حل، وأيضاً أحصلى على أفضل مرطب يجعل شعرك رطب لكي تستمري عليه لوقت زواجك.

  • ومن ثم قبل زواجك بشهرين التزمي بأكل أنواع الخضار المختلف وكذلك الفاكهة وهذا بجانب شرب العصائر الطبيعية، والتزمي بالأطعمة الصحية فقط لجهاز هضمي سليم، والتزمي بالعمل على تقشير البشرة دورياً، وبجانب ذلك الماء من اللازم شربها يومياً بالكمية التي لا تقل عن العادي وهي ثماني أكواب.

كيفية الاهتمام بالجسم و البشرة قبل الزواج

 لسؤالك كيف أهتم بجسمي قبل الزواج عليكي أن تتبعي كل ما يتم توضيحه لكي تجدي النتيجة في النهاية ويمكنك أن تعتني ببشرتك وجسمك من خلال:

  • أعدى روتين يكون يومياً لتنظيف وترطيب وتقشير جسمك وبشرتك، فعليكي استخدام أنواع نظيفة لتنظيف البشرة وترطيبها وتقشيرها، والتزمي بالتقشير لحين اختفاء أي بقع وتصبغات تُعرض لها بشرتك سواء جسمك أو وجهك.

  • احجزي جلسات خاصة بعمل مساج لجسمك لكي تتخلصي من الأرق وتعب تجهيزات فرحك.

  • ثم التزمي مع صالون تجميل لجلسات تنظيف بشرة على فترات، والتزمي بعمل المسكات التي تقضي على الدهون المكونة في البشرة، واستمري على استخدام كريم لمعالجة الهالات التي تصبغت حول العين.

  • وابدئي بمعالجة أي آثار في جلدك على الأقل قبل الزواج بخمسة أشهر، واستمري في تنظيف قدمك ودهنها بزيت الزيتون كل يوم قبل وقت نومك ودهن كف اليد أيضاً ليظل بملمس ناعم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *